«أنا التطوع» بجامعة المنوفية | باسم الجنوبي


المصدر : البوسطجي
في احتفالية أقامتها أسرة EMEC الطلابية بجامعة المنوفية الثلاثاء الماضي،شارك فيها عشرات الطلاب،قدم فريق استمر للتوعية محاضرة "أنا التطوع" للتعريف بضرورة العمل التطوعي في مصر بعد الثورة ،والإشارة إلي أحدث خمسة مبادرات تطوعية شبابية في محافظة المنوفية.

باسم الجنوبي،أمين تثقيف فريق استمر ومقدم المحاضرة،أشار في محاضرته إلي أهمية العمل التطوعي التثقيفي في بناء مصر بعد الثورة،وأشار الجنوبي إلي نماذج للعمل التطوعي الناجحة في البلاد المتقدمة مثل اليابان وأمريكا،وأكد الجنوبي علي ضرورة تقنيين مساعدة الحركات التطوعية من المؤسسات الحكومية حتى تقوم بدورها في خدمة المواطن.
كما اشتملت المحاضرة التعريف بأحدث خمسة مبادرات ثقافية،بعضها نشأ في المنوفية وتحاول الإنتشار في كل محافظات مصر،مثل "حملة اقرأ"،ومبادرة "اديني كتابك"،ومبادرة "حتي لا تموت الرموز"،بالإضافة إلي تكوين فريق "أصدقاء مدينة زويل بالمنوفية"،وتكوين إمتداد لحركة "الإشتراكيين الثوريين" بالمنوفية،كل هؤلاء يجمعهم العمل في مجال التثقيف والتوعية الشعبية.

تعليقات فيسبوك
1 تعليقات بلوجر

1 التعليقات :

التعليقات
غير معرف
الكاتب
29 أكتوبر 2012 في 2:00 م ×

برافو على اللى بتعملوه . . إن شاء الله توصلوا للى انتوا عايزينه . . أنا اسمى أحمد . . طبيب . . بعمل شىء قريب من اللى بتعملوه . . أنا بدى محاضرات عن التوعية والثقافة الطبية . . بعرف الناس بالسكر والضغط . . سرطان الثدى . . الكبد . . إسعافات أولية . . إلخ . . ويسعدنى التعاون معكم dr_ahmgeaussa@hotmail.com
01110055236

Congrats bro غير معرف you got PERTAMAX...! hehehehe...
رد
avatar