تدريب «ابهرني شكراً» | باسم الجنوبي



المصدر : اليوم السابع 

قدم
فريق استمر للتوعية ورشة عمل تحت عنوان "ابهرني شكرا" بمقر أمانة حزب الوسط بحلوان للتدريب علي مهارات العرض والإتصال السياسي الجيد،حضرها قيادات ولفيف من شباب الحزب.

تناولت الورشة مناقشة مجموعة من المعارف والمهارات والأفكار اللازمة لتقديم عرض جيد للسياسي المتحدث في وسائل الإعلام واللقاءات الجماهيرية،كما تناولت الورشة عروض ومناقشات لكثير من الأخطاء الإعلامية التي وقع فيها بعض السياسيين في الفترة الأخيرة.

باسم الجنوبي،أمين تثقيف فريق استمر ومقدم الدورة،قال أن الأخطاء التي نشاهدها مؤخراً أثناء خطابات ولقاءات السياسيين في وسائل الإعلام أصبحت كثيرة للغاية وتصدر من شخصيات في مواقع حساسة في الدولة،وأكد الجنوبي أن هذه الأخطاء تدل علي عدم التأهيل الكافي لهؤلاء السياسيين من ناحية،وتُلهم جيل الشباب العامل في السياسة للتعلم منها بعدم تكررها وإكتساب مهارات الخطاب واللقاء الإعلامي الجيد من ناحية ثانية،وأضاف أن ورشة عمل "ابهرني شكراً" تحاول تقديم هذا.

جدير بالذكر أن فريق استمر للتوعية كان قد أطلق حملة "ثقافة للحياة" الشهر الماضي والتي اشتملت علي مبادرتي "استرجل واقرأ" و "اديني كتابك" للتشجيع علي القراءة في مصر.

 
تم نشر تقرير عن الورشة أيضاً في : راديو حقوق 
تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر

يشرفنا تعليقكم..مشكورين علي ما كتبتم محول الأكواد محول الأكواد الإبتسامات الإبتسامات